مؤسسة بحر العلوم الخيرية

العراق - النجف الاشرف


Bahr Al-uloom Charity Foundation

IRAQ - Holy Najaf

مشروع ابناء فاطمة (ع) للأيتام

ألاعمال الخيرية

مشروع ابناء فاطمة (ع) للأيتام

2016-05-24 08:43:20

1068

                                  
  انطلاقا من حرص الجهة المؤسسة على رعاية الفئات المحتاجة تم تاسيس مشروع ابناء فاطمة الطبي الخيري ، حيث يتبنى المجمع رعاية الايتام صحيا ويتستقبل المنح من اهل الخير وتوزيعها عليهم  . وقد انطلق هذا المشروع في نهاية شهر حزيران من العام 2011  وبدأ الاقبال من المناطق المحيطة بالمجمع حتى وصل الى مدى كبير من المحافظة،  واستمر التسجيل  حيث وصل عدد المسجلين 2405 يتيم  مشمولين بالرعاية الصحية . وتم قبول الذكور من  مواليد 2000 فما دون  شرط الاستمرار بالدراسة , والاناث من مواليد 1998 فما دون وايضا شرط الاستمرار بالدراسة .  
 ما تم تقديمه لابناء المشروع
في شهر رمضان المبارك توزيع وجبة غذائية متكاملة بكلفة 50.000 دينار لكل عائلة ، ومع قرب حلول عيد الفطر المبارك تم توزيع كسوة العيد الخاصة بالايتام الذين تم تحديد اعمارهم سابقا.علما هذه المبالغ كانت مقدمة من تبرعات اهل الخير . ان هدف المشروع بالدرجة الاولى هو الرعاية الصحية ، برنامج العلاج المجاني المستمر الذي يتكلفه المجمع فهو الفحص السريري لليتيم المسجل لدى الادارة والعلاج المجاني حسب ضوابط متبعة من قبل الادارة  كما ان هذا البرنامج يشمل الام ايضا.وبعد مرور فترة تقرر عمل جدول ترفيهي للايتام حيث تم تقديم طلب لمدير مدينة الالعاب في المحافظة بالموافقة على المساهمة في دعم الايتام معنويا من خلال ذهابهم الى المدينة الترفيهية يوم في الاسبوع على شكل مجاميع  طريقة التسجيل
خلال مراجعة مبنى المجمع الكائن في حي الزهراء يرجى القيام بالتالي :
اولا: ملء استمارة التسجيل  ثانيا: صور شخصية لليتيم والام . ثالثا: المستمسكات الثبوتية   رابعا: رقم الهاتف النقال لولي امر اليتيم لغرض التواصل.

العراق - النجف الأشرف - شارع الكوفة
بناية معهد العلمين للدراسات العليا - الطابق الأرضي